“الدار العقارية” ترسي العقد الرئيسي لتطوير “ياس ايكرز” بقيمة 1.7 مليار درهم

dubai

 أرست ” شركة الدار العقارية ” اليوم العقد الرئيسي لتطوير أول ثلاث مراحل من مشروع ” ياس إيكرز ” في جزيرة ياس على ” شركة تروجان للمقاولات العامة ” بقيمة 1.7 مليار درهم.

وتنفذ شركة تروجان للمقاولات العامة – وفقا للعقد – الأعمال الإنشائية فورا في الموقع وستشرف على أعمال البنية التحتية للمشروع إضافة إلى / 652 / من الفلل والتاون هاوس وملعب الغولف ونادي الغولف والمسجد ومحال التجزئة والنوادي المجتمعية.

تأتي هذه الخطوة بعد الانتهاء من 10 % من الأعمال الإنشائية الأولية لمشروع “ياس ايكرز”.. وتبلغ قيمة العقد الرئيسي 1.7 مليار درهم على مدى 32 شهرا وعبر المراحل الثلاث الأولى التي أطلقت حتى الآن .

وتلتزم الدار بتسليم الوحدات السكنية للعملاء في مشروع “ياس ايكرز” نهاية عام 2019 الذي يضم ألفا و/ 315 / وحدة سكنية وملعب غولف ومدارس ومحال تجزئة ومرافق ترفيهية.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية إن الشركة أرست العقد الرئيسي لأول ثلاث مراحل من مشروع “ياس ايكرز” الرائد في جزيرة ياس وذلك في إطار جهود الشركة لاستكمال المشروع وتسليم الوحدات السكنية للعملاء وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأضاف إنه بعد ترسية العقد الرئيسي من المتوقع أن يتحقق تقدم ملحوظ في أعمال المشروع فور البدء بالأعمال الإنشائية لوحدات الفلل والتاون هاوس.