كهرباء دبي تنظم معرض الخير 2017

dubai-

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ” معرض الخير 2017 ” وذلك لتسليط الضوء على دور المؤسسات المجتمعية في خدمة مختلف فئات المجتمع .

وشهد المعرض – في مردف سيتي سنتر بدبي – مشاركة كل من مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الثقافي الحضاري وهيئة تنمية المجتمع ونادي دبي لأصحاب الهمم ومركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وجمعية دار البر الخيرية.

وعرضت الجهات الست المشاركة في المعرض منتجاتها وخدماتها في مجال العمل المجتمعي والإنساني بما في ذلك الخدمات الموجهة لأصحاب الهمم والمسلمين الجدد والمحتاجين على اختلاف فئاتهم وغير ذلك من خدمات ومنتجات لاقت استحسان زوار المركز التجاري .

وأوضح سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن هذا المعرض يأتي في إطار جهود الهيئة لدعم مبادرة ” عام الخير ” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بتنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات والعمل على ترسيخ تغيير سلوكي إيجابي دائم فيما يتعلق بخدمة الوطن.

وأشاد الطاير بجهود المؤسسات التي شاركت في المعرض .. مشيرا إلى أن “عام الخير” يشكل منصة مثالية لتضافر الجهود والتكامل بين جميع مؤسسات القطاع العام والخاص للإسهام في جعل الخير جزءا من المنظومة الوطنية لدولة الإمارات وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

من جهتها أشادت المؤسسات المشاركة في المعرض بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي في الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني في إمارة دبي ودولة الإمارات وتنظيم ” معرض الخير” الذي وفر منصة مهمة للوصول إلى أكبر عدد من أفراد المجتمع والتفاعل المباشر بين المؤسسات المشاركة والجمهور.